الأحد, 4 محرّم 1439 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2017 ميلاديا

بالصور…كشافة الباحة تقيم برنامجها الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج ١٤٣٨هـ

بالصور…كشافة الباحة تقيم برنامجها الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج ١٤٣٨هـ

عبد العزيز السيد – الباحة

استعدادا للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة لموسم حج هذا العام ١٤٣٨ هـ خدمةً لضيوف الرحمن أقامت الإدارة العامة للتعليم بالباحة اليوم الأربعاء ١٨ / ١١ / ١٤٣٨ هـ معسكرا إعداديا بمركز الأمير محمد بن سعود الكشفي بالباحة .
قدم البرنامج القائد الكشفي والمدرب المعتمد الأستاذ : ربيع محمد الزهراني حيث ذكر فضل هذا العمل وما فيه من أجر عظيم كون الكشاف يحصل على شرفي الزمان والمكان ، كما تحدث القائد ربيع عن الأدوار المناطة بالكشاف كالمسح والإرشاد وكيفية استخدام الخرائط .
يُذكر أن هذا البرنامج نُفذ على فترتين صباحية ومسائية لارتباط بعض الكشافين بالدراسة الصيفية ، حضر البرنامج عدد من قادة المنطقة فيما بلغ عدد المستهدفين لللبرنامج الإعدادي أكثر من ٦٠ كشافا من مختلف مدارس المنطقة .
وقد لاقى البرنامج إشادة من رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة الأستاذ : محمد بن يحيى الغامدي مقدما شكره وتقديره لقادة المفوضيات وقادة الفرق الكشفية بالمدارس والكشافين على تفاعلهم مع البرنامج .
يجدر بالذكر أن الفرق الكشفية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة كانت ضمن الفرق المتميزة على مستوى المملكة خلال المواسم السابقة .