السبت, 3 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 20 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

بالصور…كشافة الباحة تقيم برنامجها الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج ١٤٣٨هـ

بالصور…كشافة الباحة تقيم برنامجها الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج ١٤٣٨هـ

عبد العزيز السيد – الباحة

استعدادا للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة لموسم حج هذا العام ١٤٣٨ هـ خدمةً لضيوف الرحمن أقامت الإدارة العامة للتعليم بالباحة اليوم الأربعاء ١٨ / ١١ / ١٤٣٨ هـ معسكرا إعداديا بمركز الأمير محمد بن سعود الكشفي بالباحة .
قدم البرنامج القائد الكشفي والمدرب المعتمد الأستاذ : ربيع محمد الزهراني حيث ذكر فضل هذا العمل وما فيه من أجر عظيم كون الكشاف يحصل على شرفي الزمان والمكان ، كما تحدث القائد ربيع عن الأدوار المناطة بالكشاف كالمسح والإرشاد وكيفية استخدام الخرائط .
يُذكر أن هذا البرنامج نُفذ على فترتين صباحية ومسائية لارتباط بعض الكشافين بالدراسة الصيفية ، حضر البرنامج عدد من قادة المنطقة فيما بلغ عدد المستهدفين لللبرنامج الإعدادي أكثر من ٦٠ كشافا من مختلف مدارس المنطقة .
وقد لاقى البرنامج إشادة من رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة الأستاذ : محمد بن يحيى الغامدي مقدما شكره وتقديره لقادة المفوضيات وقادة الفرق الكشفية بالمدارس والكشافين على تفاعلهم مع البرنامج .
يجدر بالذكر أن الفرق الكشفية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة كانت ضمن الفرق المتميزة على مستوى المملكة خلال المواسم السابقة .