الأربعاء, 5 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 18 يوليو 2018 ميلاديا

بالصور .. أهالي قرية الربيان يحتفون بالشيخ علي بن صالح آل شتيوي

بالصور .. أهالي قرية الربيان يحتفون بالشيخ علي بن صالح آل شتيوي

عبد العزيز السيد – الباحة 

جسد أهالي قرية الربيان أبهى صور الوفاء لشخصية طالما قدمت للمنطقة من العطاء ومنحت لأبنائها الكثير، في ليلة احتفالية كرنفالية وأمسية رائعة كان عنوانها لمسة وفاء جسدت الحب والإخاء احتفاءً بالشيخ علي بن صالح آل شتيوي ، وبحضور شيخ قبيلة بني عامر الشيخ عبد العزيز بن رقوش ورجل الأعمال الشيخ سعيد بن علي العنقري ولفيف من  الأهالي والأصدقاء ، سادت فيها أجواءٌ من الفرحة والسرور وعمّت مٌحيّا الحضور.

فكانت ليلة عامرية خالصة أخذت من اسم المحتفى به نصيباً عالياً حيث اكتظت جنبات قاعة الجيل بالحضور من أرجاء المنطقة وقراها المترامية الأطراف في حفل سيظل ذكرى عالقة في الأذهان .

بُدِئ الاحتفاء بتلاوة آيات من القران الكريم بعد ذلك استمع الجميع لكلمة معرّف القرية الأستاذ سعيد بن عطية المقنع ، بعد ذلك عُرِض فيلم مرئي يحكي مسيرة وحياة المحتفى به ، ثم أنصت الجميع لقصيدة بهذه المناسبة ألقاها الشاعر  ربيع بن محمد الزهراني .

 تلاها  كلمة المحتفى به الشيخ علي بن صالح آل شتيوي قدم فيها الشكر الجزيل لأهالي قرية الربيان  على هذا الكرنفال ،وقبل الختام استمع الحضور لشيلة مهداة من شباب قرية الربيان .

ختاماً أُعلنت فقرة التكريم تقديراً وعرفاناً له وقد قدمت له الهدايا من الحضور المتواجد في هذه المناسبة الرائعة والجميلة ، والتقط الجميع الصور التذكارية مع المحتفى به بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المٌعّد لهذه المناسبة

يجدر بالذكر أن الحضور استغلوا فرصة التواجد وتبادلوا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ،وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من شخصيات ووجهاء منطقة الباحة وجماعة وأقارب وأصدقاء المحتفى به وزملائه .