السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته، وتنقل بين بساتين الورد في مدينة الطائف غرب السعودية لالتقاط أجمل الصور وبثها في معرفاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليشاهدها العالم.
المصور الفوتوغرافي، أحمد بن ناشي، أوضح لـ”العربية.نت” أنه اهتم بتصوير الورد الطائفي كونه أحد ساكني مدينة الطائف، ورغب في تصويره ونقله من خلال عدسته لمواقع التواصل الاجتماعي ليشاهد العالم جمال هذا الورد، ويتخيل الناس عبق رائحته من خلال جمال الصورة.

وقال: “ولله الحمد نالت صوري إعجاب الكثير سواء من داخل السعودية أو خارجها وأشادوا بها كثيراً”، موضحاً أنه يطمح في إقامة معرض خاص به يضم العديد من صوره عن الورد الطائفي، ليشاهد الجميع صوره الفوتوغرافية عن الورد، ويستمتع الناس من كل دول العالم بجمال منظره.

وأبان بن ناشي أنه من خلال تنقلاته خلال العامين الماضيين بين البساتين ومعامل الورد الطائفي تعرف على موسم زراعته وحصاده وكيفية صناعة ماء الورد ودهن الورد وعطر الورد الطائفي.