الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته، وتنقل بين بساتين الورد في مدينة الطائف غرب السعودية لالتقاط أجمل الصور وبثها في معرفاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليشاهدها العالم.
المصور الفوتوغرافي، أحمد بن ناشي، أوضح لـ”العربية.نت” أنه اهتم بتصوير الورد الطائفي كونه أحد ساكني مدينة الطائف، ورغب في تصويره ونقله من خلال عدسته لمواقع التواصل الاجتماعي ليشاهد العالم جمال هذا الورد، ويتخيل الناس عبق رائحته من خلال جمال الصورة.

وقال: “ولله الحمد نالت صوري إعجاب الكثير سواء من داخل السعودية أو خارجها وأشادوا بها كثيراً”، موضحاً أنه يطمح في إقامة معرض خاص به يضم العديد من صوره عن الورد الطائفي، ليشاهد الجميع صوره الفوتوغرافية عن الورد، ويستمتع الناس من كل دول العالم بجمال منظره.

وأبان بن ناشي أنه من خلال تنقلاته خلال العامين الماضيين بين البساتين ومعامل الورد الطائفي تعرف على موسم زراعته وحصاده وكيفية صناعة ماء الورد ودهن الورد وعطر الورد الطائفي.