الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

انهيارات متتالية في صفوف الميليشيات.. ومقتل قائد الجبهة الشمالية للحوثيين في تعز

انهيارات متتالية في صفوف الميليشيات.. ومقتل قائد الجبهة الشمالية للحوثيين في تعز

تشهد جبهة تعز منذ انطلاق العملية العسكرية لتحريرها من ميليشيات الحوثي، انهيارات متتالية في صفوف الميليشيات.

وفي آخر الأحداث الميدانية، لقي القائد الميداني لميليشيات الحوثي الانقلابية في الجبهات الشمالية لمدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، مصرعه، الثلاثاء، مع 4 من مرافقيه.

وأفاد المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري، أن القيادي الحوثي المدعو أبو طه الغليسي، مشرف ميليشيات في الجبهات الشمالية للمدينة، لقي مصرعه مع 4 من مرافقيه، وذلك جراء استهدافهم بمدفعية الجيش الوطني في جبل الوعش شمال المدينة.

ويتولى المدعو أبو طه، بحسب مصادر ميدانية، قيادة جبهات الحوثيين في شمال مدينة تعز والتي تشمل الوعش وعصيفرة والزنوج والخمسين، حيث يشن الجيش اليمني، بإسناد من مقاتلات العربي، هجوما عنيفا على الميليشيات ويحقق تقدما ميدانيا مستمرا، في إطار العملية العسكرية الواسعة والمتواصلة لاستكمال تحرير محافظة تعز.

إلى ذلك، أوضح قائد محور تعز العسكري اللواء خالد فاضل، الثلاثاء، أن الميليشيات تعيش حالة انهيار تام، بعد تكبدها خسائر فادحة منذ انطلاق العملية العسكرية التي قال إنها مستمرة “حتى فك الحصار عن تعز”. وناقش اللواء فاضل مع قادة الألوية والوحدات العسكرية في تعز، التطورات الميدانية والأمنية، وما تم تحقيقه من انتصارات وتقدمات على مختلف جبهات القتال.