الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إدانة مالك شقق مفروشة بالتزوير.. وإعفاؤه من نصف مدة الحبس دبي: القبض على فنانة خالفت إجراءات كورونا الاحترازية القوات البحرية” تتسلم دفعات من الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، تسجيل 483 حالة مؤكدة جديدة لفيروس ⁧‫#كورونا‬⁩ الجديد (COVID -19)، ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 329754 حالة، من بينها 14830 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة. «تغريدات مسيئة» تغرم طبيباً 70 ألف ريال الصحة العالمية تقرّ إجراء اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا 00.000 تنهي معاناة العميد النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى وزير التعليم: نعمل مع مايكروسوفت لتطوير منصة مدرستي شرطة الرياض تقبض على مقيمين تخصصوا في سرقة الحقائب النسائية بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل لقاء شهر خودرو سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية على إحدى القرى الحدودية بـ ⁧‫#جازان‬⁩، نتج عنه إصابة 5 مدنيين.

انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس القادة السعودي للناشئين لكرة القدم

انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس القادة السعودي للناشئين لكرة القدم

الرياض: شروق العصيمي

افتتحت اليوم منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس القادة السعودي للناشئين لكرة القدم التي ينظمها معهد إعداد القادة في الرياض ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .
وشهدت مباريات اليوم الأول تعثر فريقي الهلال والنصر ، حيث خسر الهلال من أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف وحيد ضمن المجموعة الأولى ، وخسر النصر من اتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن المجموعة الثانية.
وفاز فيتورول كونستانتا الروماني على نظيره زينيت سان بطرسبورغ الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفي المباراة الأخيرة فاز جينك البلجيكي على نظيره ريد ستار الصربي بضربات الترجيح 4 – 2 ، بعد نهاية الأشواط الأصلية بهدفين لهدفين.
وحظيت الفعاليات المصاحبة لليوم الأول من البطولة إقبال مميز من الوفود المشاركة وعدداً من جماهير الفرق ، شاركوا من خلالها في العرضة السعودية وأطلعوا على الحرف اليدوية ، إضافة لتذوقهم عددًا من المأكولات الشعبية.