الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة أركان توعوية وتثقيفية لمدينة الملك عبدالله الطبية بمهرجان الزهور بمكة محافظ الأحساء يدشن مؤتمر العالمي لعلوم القلب تكريم ٨٠ متميزا ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشرة الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي لمكافحة المخدرات بالشرقية أمانة عسير تشارك في أسبوع البيئة بتوزيع ألف وردة ليالي ثقافية تنطلق في الأحساء بحزمة من الفعاليات غدا الاثنين مقاييس لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمير سعود بن نايف يستقبل طلاب وطالبات المنطقة الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز والموهوبين والموهوبات الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع خمس اتفاقيات لحفظ النعمة من الهدر عرض هيكل لحوت البالين و 100 نوع “محنط” من الكائنات البحرية الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية

انطلاق منافسات المصارعة الحرة WWE في السعودية.. قريباً

انطلاق منافسات المصارعة الحرة WWE في السعودية.. قريباً

أيام قليلة وتنطلق منافسات المصارعة الحرة WWE في المملكة، والتي يتم تنظيمها لأول مرة في المملكة.
وكانت شركة WWE قد أعلنت، عبر موقعها الرسمي، أن أول الأحداث التي ستقيمها في المملكة سيكون في 27 أبريل على إستاد الملك عبدالله “الجوهرة” في جدة، تحت مسمى “RUMBLE ROYAL GREATEST”.
وأوضحت شركة WWE، أن ذلك يأتي ضمن الشراكة الموقعة بين الشركة المالكة للعبة الترفيه الأولى عالمياً، والهيئة العامة للرياضة في المملكة برئاسة تركي آل الشيخ.
يذكر أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وقَّع اتفاقية مع رئيس شركة WWE، فينيس ماكمان، قبل نحو أسبوع لإقامة منافسات المصارعة الحرة، بشكل حصري في المملكة لمدة 10 أعوام.
ويعتبر مهرجان رويال رامل من أهم الأحداث الرئيسية في عالم المصارعة، إذ يقام بشكل سنوي في يناير من كل عام، ويحظى بمتابعة واسعة على مستوى العالم.
وتقام مباريات رويال رامبل أو المعركة الملكية بطريقة مختلفة، إذ إن إحدى جولاتها تتم بمشاركة 30 مصارعاً من المصنفين، بحيث يدخل بعد كل دقيقة أحدهم حتى ينتهي العدد.
ويفوز باللقاء آخر مَن يبقى على الحلبة، بعد أن يتم إقصاء البقية من فوق الحبال الـ3، ويتاح للفائز حينها فرصة اللعب على أحد الألقاب الموجودة في الاتحاد، بحيث يتاح له اختيار الحزام الذي يود اللعب عليه.