الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

انطلاق مزاد الهجن الأول بمعرض الصقور.. غداً

انطلاق مزاد الهجن الأول بمعرض الصقور.. غداً

ينطلق غداً مزاد الهجن الأول تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد السعودي للهجن، وذلك ضمن فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي.

ويهدف المزاد لدعم المنتجين من ملاك الهجن، وتمكين الملاك والمضمرين من اقتناء السلالات النادرة من المطايا.

وأوضحت اللجنة المنظمة للمزاد بأن انطلاق المزاد سيكون في تمام الساعة 4 عصراً يسبقها بساعة استقبال الراغبين في المشاركة بموقع المزاد في مقر معرض الصقور حيث تم تشكيل فرق عمل لاستقبال المشاركين في المزاد وتسهيل جميع الإمكانيات لخدمتهم.

وأشارت اللجنة إلى أن جميع الهجن المشاركة تم استقبال مشاركاتها عبر موقع المزاد الإلكتروني وتم إعلان جميع بيانات الهجن المشاركة عبر صفحات التواصل الاجتماعي لحساب الاتحاد السعودي للهجن بمشاركة خليجية من دولة الإمارات الشقيقة ممثلة في مركز الإمارات الذكي للهجن.

وتأتي مشاركة اتحاد الهجن في معرض الصقور والصيد السعودي من خلال جناح مصاحب يجمع المُلاك من جميع دول الخليج بالإضافة إلى معرض للصور احتوى على أبرز أحداث مهرجان ولي العهد للهجن، ومزاد يشارك فيه العشرات من الملاك المنتجين، يأتي في مقدمتهم مركز الإمارات الذكي للهجن.

الجدير بالذكر أن مشاركة الاتحاد السعودي للهجن في معرض الصقور والصيد السعودي تهدف لتعزيز الموروث الشعبي والمحافظة على سلالات الهجن النادرة.