الأربعاء, 13 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2018 ميلاديا

انطلاق مراسم قرعة دورة بلدية البكيرية الأولى الرمضانية

انطلاق مراسم قرعة دورة بلدية البكيرية الأولى الرمضانية

أجريت قرعة بطولة بلدية البكيرية الرمضانية والمقرر انطلاق البطولة يوم الجمعة القادم على ملعب مركز الملك عبدالله الحضاري  بحضور نائب المشرف العام للبطولة الاستاذ حسن البدراني ومدير التنفيذي للبطولة عمر الفريح .

وقد انطلق الاجتماع لمراسم القرعة بكلمة من سعادة نائب رئيس المشرف العام رحب فيها بجميع الحضور في هذه الدورة متمنيا للجميع التوفيق والسداد وبين أن هذه الدورة بإشراف إدارة خدمة المجتمع بالبلدية.

ثم استعرض شروط الدورة وضوابطها ؛ ثم بعد ذلك اجريت مراسم القرعة حسب التنظيم الحديث وقد شملت القرعة 12 فريقا من المنطقة .

 

وقد وضعت القرعة الفرق في اربع مجموعات وهي كالتالي :

المجموعه الاولى  ( A ) :السكري وموهبة والوسام والمجموعة الثانية   ( B ) :  الأندلس وفرنسا وأكاديمية القصيم والمجموعة الثالثة  ( C ): الشباب والفويلق والوجيعان والمجموعة الرابعة  ( D ):  الذهبي والبكيرية وعنيزة .

 

وقد شارك في مراسم القرعة رؤساء الفرق بعد توضيح الرئيس التنفيذي للبطولة الاستاذ عمر الفريح آلية القرعة وضوابط الاختيار  وبين “الفريح” أن اللجنة المنظمة للبطولة أقرت نظام انتقال حر للاعبين بين الفرق المشاركة بعد انتهاء الأدوار التمهيدية  كنظام احترافي مصغر لتتيح التنافس على استقطاب اللاعبين المميزين بالبطولة.

 

وفي الختام شكر  نائب رئيس المشرف العام  جميع المشاركين متمنيا للجميع التوفيق في هده البطولة التي هي فرصة لحفظ شباب المحافظة وكذلك لتسخير امكاناتهم داخل المستطيل الاخضر , محرص على الانضباط والتقيد باللوائح والانظمة .