الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

انطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان بالجبيل الصناعية

انطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان بالجبيل الصناعية

أطلق برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان والتي تستهدف طلاب وطالبات الروضات ومعلماتهم وأفراد المجتمع وذلك بمركز المعرفة و الإبداع بالفناتير وتستمر الفعاليات لمدة ٣ أيام على فترتين صباحية ومسائية .

وأوضح الدكتور جميل شرقاوي رئيس قسم الأسنان ببرنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل أن أهداف الفعاليات خلال الأسبوع الخليجي تتمحور حول توعية أفراد المجتمع بكافة شرائحه بأهمية وكيفية العناية بصحة الفم والأسنان .

منوهاً أن  الحملة تأتي تفاعلاً مع الأسبوع الخليجي الموحد  لصحة الفم والأسنان وتستهدف مدارس رياض الأطفال والمعلمات بالإضافة إلى  المجتمع وذلك لتوعيتهم وتثقيفهم بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان داعياً أفراد المجتمع الاستفادة من البرامج والفعاليات لما تحتويه من معلومات وإرشادات توعوية وطبية .

الجدير بالذكر أن إنطلاقة الأسبوع الخليجي لصحة الفم والاسنان كانت بمبادرة من أصحاب المعالي وزراء الصحة في مجلس التعاون الخليجي إدراكاّ لأهمية صحة الفم والأسنان، فقد صدر القرار رقم (4) عن المؤتمر الخامس والستين لمجلس وزراء دول مجلس التعاون المنعقد في جنيف بتاريخ 16/05/1429هـ ، والذي ينص على عدد من البنود، أهمها الموافقة على الخطة الخليجية لرعاية صحة الفم والأسنان، والمقدمة من اللجنة الخليجية لصحة الفم والأسنان.