الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

انطلاق بطولة هروب للفروسية للعام 2020

انطلاق بطولة هروب للفروسية للعام 2020

جازان: شروق العتيبي

أنهت اللجنة السياحية بمحافظة هروب وبلدية المحافظة استعداداتها لبدء انطلاق بطولة محافظة هروب للفروسية والتي يشرف عليها الاتحاد السعودي للفروسية والمقامة على مضمار الزهب ضمن فعاليات محافظة هروب الشتوية للعام 2020..
حيث أكد عضو لجنة الاتحاد السعودي للفروسية غازي حكمي؛ أن عدد الفرق المشاركة في بطولة هروب للفروسية ضمن فعاليات هروب سحر الجنوب 2 ، هي 5 فرق بمجموع 25 فارس

، مؤكدا على نجاح البطولة نظير الاستعدادات المبكرة وتلبية المتطلبات الأساسية لإقامة البطولة .
وأضاف الحكمي ؛ أن يومي الأربعاء والخميس تم تخصيصه لاستقبال الفرسان والخيول المشاركة في البطولة وعمل تجربه لأختبار الميدان ويومي الجمعة والسبت هي اشواط البطولة والتي تبدأ من الساعه 2 ظهرا إلى الساعه السادسة مساءٍ.

من جانبه أكد مدير المركز الإعلامي بمحافظة هروب قاسم الهروبي؛ أن بطولة هروب للفروسية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة في التقاط الأوتاد ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز مضمار السباق وفق متطلبات الاتحاد السعودي للفروسية وبمشاركة فرق وفرسان على مستوى المملكة .
وأضاف الهروبي ؛ أن محافظة هروب تسعى وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي للفروسية لاعتماد بطولة محافظة هروب للفروسية ضمن بطولات الاتحاد السعودي للفروسية وبشكل سنوي ، داعياً الجماهير الرياضية وزوار وسياح هروب والمهتمين بالفروسية لحضور البطولة .