السبت, 3 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 20 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن

اليورو يتجاوز 1,20 دولار للمرة الأولى منذ 2015

اليورو يتجاوز 1,20 دولار للمرة الأولى منذ 2015

تجاوز سعر اليورو اليوم الثلاثاء، عتبة الـ 1,20 دولار للمرة الأولى منذ العام 2015، في أجواء من النمو الحيوي في منطقة اليورو تقابلها أجواء قلق في الولايات المتحدة.
وبلغ سعر العملة الأوروبية الواحدة بحلول الساعة (08:10 بتوقيت غرينتش) 1,2070 دولار، مقابل 1,1978 دولار عند الساعة (21:00 توقيت غرينتش) أمس الاثنين.
وارتفع سعر اليورو منذ نهاية الأسبوع الذي يشهد تحسناً منذ أشهر، بينما يسجل الدولار ضعفاً بعد مرور الإعصار هارفي وإطلاق الصاروخ الكوري الشمالي.
إلى ذلك، تراجعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة إلى أدنى مستوى في ستة شهور اليوم بعدما تسبب إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً في إثارة القلق خلال التداولات الآسيوية.
وانخفض المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية واحداً بالمئة ويتجه صوب تكبد ثالث خسارة شهرية على التوالي في أغسطس.
وانخفض مؤشر منطقة اليورو ومؤشر الأسهم القيادية 0.9 بالمئة بينما تراجع كل من فايننشال تايمز 100 البريطاني وكاك 40 الفرنسي واحدا بالمئة. وتراجع المؤشر داكس الألماني 0.9 بالمئة عند الفتح.