الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

الوابل: أوبريت وطني يقدم أول أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء

الوابل: أوبريت وطني يقدم أول أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء

يواصل صندوق المناسبات بغرفة الشرقية استعداداته لتنظيم حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد الذي يقام اول ايام العيد برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية في الصالة الرياضية الخضراء (الهيئة العامة للرياضة) بحي الراكة بالدمام.

وأكد امين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بأن العمل في الحفل -الذي يبدا في استقبال جمهوره الساعة 7 مساء -والبرنامج الترفيهي المصاحب له خلال ايام العيد يسير وفق الخطة التي رسمت له، مشيرا الى ان الجميع يعمل لتنفيذ التصور العام للحفل والفعاليات المصاحبة له والذي يعكس المستوى العالي للاستعدادات.

وقال الوابل بان الغرفة تعمل على تجهيز الصالة الخضراء لتكون على مستوى الحفل الذي يشرفه سمو امير المنطقة، ويقدم برنامجا مميزا يشتمل على عدة فعاليات شيقة منها فعاليات تقدم لأول مرة حيث تتضمن فقرات الحفل اوبريتا وطنيا بعنوان (قوة ونماء) والعرضة السعودية وايضا عروضا لليزر وعروضا للإكروباتالروسي، ومسرحية الاطفال الشيقة (اليس في بلاد العجائب)، وعروضا لفرقة (كوابيس الضوء).

وأكد الوابل بأن فريق العمل يعقد الاجتماعات الدورية بهدف مناقشة كافة الخطط المزمع تنفيذها لتنظيم الحفل والفعاليات المصاحبة التي تستمر لسبعة ايام حيث يحتضن مجمعي الراشد التجاري ودارين مول فعاليات عائلية متنوعة ابتداء من ثاني ايام العيد وحتى سابع ايام العيد، فيما تستمر فعاليات الصالة الخضراء حتى سابع ايام العيد.

وقال الوابل الفريق يحرص كثيرا على ان تنفذ جميع الخطط اعلى المعايير، حيث يراجع –خلال اجتماعاته- جميع التفاصيل المرتبطةبخطة العمل للجهات المشاركة واستعداداتها في تنفيذ مهامهاودورها في تنظيم الحفل، وكذلك مناقشة خطط الجهات الأمنيةلتغطية مواقع الحفل الرئيسي والفعاليات المصاحبة، تحقيقاللنجاح المنشود من كافة النواحي التنظيمية.

واوضح الوابل بان الفعاليات المصاحبة لحفل الاهالي صممت لها برنامجا تنفيذيا يحقق الترفيه والفائدة للجميع كما يراعي كافة الشرائح والفئات الاجتماعية كالشباب والأطفال والعائلات، فضلا عن الفئات ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى جوائز فورية توزع يوميا على الحضور.

وقال الوابل بان صندوق المناسبات يقدم هذا العام 100 فعالية متنوعة ومميزة يشارك في تنفيذها اعدادا كبيرة من المتخصصين الذين يجيدون لغة التواصل مع فئات المجتمع المختلفة ويتقنون التواصل مع رغباتهم مشيرا الى احتضان عدد من المجمعات التجارية لفعاليات مختلفة.

كما اشار الوابل الى ان اهالي وزوار المنطقة الشرقية بدؤا منذ وقت مبكر في التفاعل مع استعدادات الغرفة حيث استقبلت منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الاستفسارات حول الحفل الرسمي الذي يقام او ايام العيد والفعاليات المتنوعة في المجمعات.