الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير حائل يفتتح معرض الكتاب والتقنية السادس الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي يستقبل مدير مطار الجوف “حساب السعرات الحرارية” ورشة عمل بغرفة تبوك الأمير سعود بن نايف يدشن الحركة المرورية في جسري ” طريق الملك عبدالله”بالاحساء وزير الخارجية يستقبل سفراء الإمارات والعراق والأردن لدى المملكة الأرصاد تنبه من هطول أمطار غزيرة على منطقة مكة تشمل جدة ورابغ وذهبان الأمير سعود بن نايف: دخول الأحساء في قائمة التراث العالمي، يعطيها مسؤولية أكبر في المحافظة على تراثها إمارة الشرقية تقيم حملتي تبرع بالدم للجنود البواسل وتطعيم ضد الانفلونزا الموسمية لمنسوبيها لتخفيف منسوب المياه في عدد من السدود .. مياه الباحة تفتح عدد من السدود غدا أمطار رعدية غزيرة على حفرالباطن واستنفار الدفاع المدني والجهات الأمنية دار الملاحظة الاجتماعية بتبوك يقيم محاضرات توعوية لنزلائه رئيس بلدية الخفجي يتفقد محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار

الهيئة العامة للطيران تحدد أسعار المقاعد في الرحلات الداخلية وتضع لائحة تنظيمية

الهيئة العامة للطيران تحدد أسعار المقاعد في الرحلات الداخلية وتضع لائحة تنظيمية

قررت الهيئة العامة للطيران المدني وضع حدًا أعلى لأسعار رحلات الطيران الداخلية؛ لضمان عدم تجاوزها من قبل شركات الطيران التي تعمل داخل الأجواء السعودية.
وبحسب “الوطن” قال رئيس الهيئة عبدالحكيم التميمي أنه تم وضع سقف لأسعار المقاعد في الرحلات الداخلية ووضع لائحة تنظيمية، مشيرًا إلى أن وجود 5 ناقلات منافسة أدى إلى تطوير الخدمة وخفض الأسعار.
وقال التميمي الناقل الجوي يريد امتلاء الطائرة بأكبر عدد ممكن من المسافرين، وذلك لن يتم إلا من خلال تقديم الأسعار المناسبة.
فيما كشفت مصادر أن اللائحة التنظيمية لم تحدد أسعارًا بعينها، ولكن حددت بالنسب والأوقات التي ترفع فيها، على أن تلتزم بها الشركات في النقل الداخلي وتم تعميم اللائحة على الناقلات.