الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

#الهلال يتأهل لدور نصف نهائي دوري ابطال اسيا ويقابل الفائز من الاهلي وبيروزي

#الهلال يتأهل لدور نصف نهائي دوري ابطال اسيا ويقابل الفائز من الاهلي وبيروزي

وضع نادي الهلال السعودي أقدامه في نصف نهائي دوي أبطال آسيا بعد أن حقق الفوز، بثلاثة أهداف نظيفة على العين الإماراتي بلقاء الإياب.

لقاء الذهاب أنتهى في الإمارات بدون أهداف بين الفريقين، ليحاول أحدهم خطف بطاقة العبور في لقاء العودة المقام على أرضية ملعب الجوهرة.

البرازيلي كارلوس إدواردو تكفل بأهداف الزعيم السعودي، حيث سجل هدفي التقدم في الشوط الأول في الدقائق 43 و45.

وأنهى اللاعب نتيجة اللقاء عمليًا لكتيبة الأرجنتيني رامون دياز، بهدف ثالث في الدقيقة 75، ليضع الفريق أقدامه في المربع الذهبي على حساب وصيف النسخة الماضية.

وينتظر الهلال السعودي، الفائز من لقاء الغد بين أهلى جدة السعودي وبيروزي الإيراني في الدور ذاته.