الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجبير: يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا أمطار على منطقة الباحة الأرصاد: استمرار تأثر معظم مناطق المملكة بالحالة المطرية الربيعية من يوم غدٍ الأربعاء حتى الجمعة القيادة تهنئ ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الباراغواي خالد بن سلمان: الصماد توعد المملكة بالصواريخ.. فأتاه رد الأبطال تعرف على الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء “الزكاة والدخل” : انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية وإقرارات ضريبة الدخل الاثنين القادم هيئة السياحة تطلق المتحف الافتراضي لمعرض روائع آثار المملكة عبر العصور وزير التجارة والاستثمار يشكر خادم الحرمين الشريفين بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على نظام الرهن التجاري قفزة قساسية للنفط بسبب توترات جيوسياسية.. 100 دولار للبرميل صفعة جديدة للاقتصاد القطري.. سقوط الصفقة الثلاثية ثلاثي سعودي يبحثون عن التأهل للأدوار المتقدمة في عالمية السهام غدا

الهلال يؤجل تحديد مصير الجهاز الفني حتى نهاية «الآسيوية»

الهلال يؤجل تحديد مصير الجهاز الفني حتى نهاية «الآسيوية»
الرياضة - صالح الدوسري

فيما واصلت الجماهير الهلالية انقسامها بين بقاء واستمرار مدرب فريقها سامي الجابر وبين إقالته من منصبة كمدرب لفريقها الكروي الأول، رفضت إدارة نادي الهلال الحديث عن مستقبل الجهاز الفني في الفريق الكروي الاول وأرجأت ذلك حتى نهاية مشوار الفريق في منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، مؤكدة أنها ستبحث عن الأفضل بعد التشاور مع رجالات النادي في الوقت المناسب.

وتأتي هذه الخطوة للحفاظ على استقرار الفريق، خصوصًا وأن الفريق الأول تنتظره جولة أخير حاسمة من أجل تحديد مصيره في منافسة البطولة القارية، وكذلك كون التغييرات في الوقت الذي ينتظر فيه الفريق مباراة هامة وحاسمة سيلقي بظلاله نتيجة سلبية قد تحرم الزعيم من فرصة التأهل إلى مرحلة دور الـ 16 آسيويًا.

وألمحت مصادر مقربة من داخل أروقة النادي العاصمي أن الإدارة ستصدر عدة قررات تتضمن تغييرات كثيرة سواء على مستوى الجهازين الفني والإداري وكذلك اللاعبين كافة من أجانب ومحليين، ولكن لن تصدر تلك المتغيرات إلا بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي بشكل نهائي.