الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

الهلال الأحمر بتبوك يحتفي باليوم العالمي للتطوع

الهلال الأحمر بتبوك يحتفي باليوم العالمي للتطوع
احتفت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك باليوم العالمي للتطوع الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام من خلال تنظيم معرض توعوي يستمر على مدى يومان وذلك بالمكان مول بتبوك.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك نبيل العنزي أن الهيئة حرصت بمناسبة اليوم العالمي للتطوع على خلق أجواء مناسبة للمتطوعين بهدف توفير بيئة تطوعية جاذبه توافقاً مع رؤية المملكة 2030 وحيث اشتمل المعرض على عدد من الأجنحة ومنها جناح الاسعافات الاولية والحالات الإسعافية وجناح التطوع والذي يعرف الزوار بطريقة التسجيل الالكتروني بالتطوع والبرامج المتاحة للتطوع ولوحة جدارية للمتطوعين وجناح مرسم الطفل بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا وباقة الورد والحقائب الإسعافية والمنشورات الخاصة بمهام التطوع.
مشيراً إلى أن هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك أقامت دورتين تدريبية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية لمتطوعي ومتطوعات
الدفاع المدني بالمنطقة استفاد منها (21) متطوع و (13) متطوعة.
حاثاً الجميع على زيارة المعرض والاستفادة من الخدمات التي تقدم بأجنحة المعرض في شرح كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية والتسجيل في التطوع والدورات التدريبية التي تقدمها الهيئة.