الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

الهبدان : يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بعسير

الهبدان : يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بعسير

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بمراكز الرعاية الصحية بالمنطقة وذلك بمركز الرعاية الصحية الأولية في حي المنسك .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع مشيراً بأن الهبدان قام بإعطاء الجرعة لإحد الأطفال بالمركز إيذاناً بانطلاق الحملة بكافة مراكز الرعاية الصحية بالمنطقة.

بعد ذلك استمع سعادته إلى شرح مفصل عن الحملة وعدد المستهدفين من خلالها عن طريق المساعد للصحة العامة الدكتور أحمد الغزواني بعد ذلك قام سعادته بجولة تفقدية على أقسام المركز والتقى عدد من المراجعين والمرضى ووجه الهبدان المساعد للصحة العامة ومدير مركز صحي المنسك بسرعة استكمال بعض الملاحظات التي رصدها لتطوير بيئة العمل ، بهدف تقديم أفضل خدمة صحية ورعاية أولية لمراجعي المركز من المواطنين والمقيمين .