الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

النيابة تطالب بتطبيق عقوبة التحرش على (محتضنة ماجد المهندس)

النيابة تطالب بتطبيق عقوبة التحرش على (محتضنة ماجد المهندس)

كشفت مصادر مطلعة معلومات جديدة عن الفتاة التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس خلال إحيائه حفلا غنائيا بمسرح عكاظ الفترة الماضية.
وحسب ” مكة” قالت المصادر : أن تقارير صحية أفادت بأن الفتاة تعاني من مرض نفسي ونوبات صرع . مضيفة أن موكلها طلب خلال الجلسة الأولى بالدائرة التعزيرية السابعة بالمحكمة الجزائية في مكة مهلة للرد على التهم الموجهة للفتاة، وهي مخالفة الآداب العامة والتحرش.

وكانت الفتاة اعترفت في لائحة الدعوى التي عرضت على النيابة العامة بالطائف باحتضان الفنان ماجد المهندس فيما طلبت النيابة تطبيق عقوبة التحرش عليها ومعاقبتها بالسجن عامين وتغريمها 100 ألف ريال.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي،تداولوا مقطع فيديو ظهرت خلاله الفتاة وهي تجري مسرعة نحو المسرح وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أمام الجمهور الأمر الذي أثار جدلا واسعا وطالب ” مغردون” بمحاسبتها .