الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة أركان توعوية وتثقيفية لمدينة الملك عبدالله الطبية بمهرجان الزهور بمكة محافظ الأحساء يدشن مؤتمر العالمي لعلوم القلب تكريم ٨٠ متميزا ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشرة الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي لمكافحة المخدرات بالشرقية أمانة عسير تشارك في أسبوع البيئة بتوزيع ألف وردة ليالي ثقافية تنطلق في الأحساء بحزمة من الفعاليات غدا الاثنين مقاييس لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمير سعود بن نايف يستقبل طلاب وطالبات المنطقة الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز والموهوبين والموهوبات الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع خمس اتفاقيات لحفظ النعمة من الهدر عرض هيكل لحوت البالين و 100 نوع “محنط” من الكائنات البحرية الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية

النفط يحقق مكاسب محدودة مستغلاً تراجع الدولار

النفط يحقق مكاسب محدودة مستغلاً تراجع الدولار

ارتفعت أسعار النفط، اليوم، بعد انخفاضات حادة في الجلستين السابقتين لكن المكاسب كانت محدود مع عزوف بعض المستثمرين عن الأصول عالية المخاطر في ظل تقلبات أسواق الأسهم وارتفاع الدولار.
وكانت العقود الآجلة للنفط تراجعت بشكل حاد أمس الأربعاء بعدما أظهرت بيانات حكومية زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات الخام بالولايات المتحدة.
وبحلول الساعة 0741 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم ابريل نيسان 13 سنتاً بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 61.77 دولار للبرميل.
وكان الخام أغلق على انخفاض 2.2 بالمئة في آخر تسوية.وزاد خام برنت تسليم مايو أيار، عقد أقرب استحقاق الجديد، 17 سنتاً أو 0.3 بالمئة إلى 64.90 دولار للبرميل.
وحل أجل عقد أبريل نيسان يوم الأربعاء بانخفاض 1.3 بالمئة. ونزل الخامان نحو خمسة بالمئة في فبراير شباط وهو أول انخفاض شهري في ستة أشهر.