الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الذي يزور جمهورية مصر العربية، معالي النائب العام المصري المستشار نبيل صادق.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.
وأوضح معالي الشيخ المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات بين النيابة العامة ونظيرتها في مصر، وتفعيل التعاون بين البلدين الشقيقين، في مختلف مجالات القانون الجنائي.
وأكد معاليه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي؛ على توطيد العلاقات بين الأجهزة في البلدين الشقيقين.
ومن المقرر أن يلتقي معالي النائب العام عدداً من الوزراء في جمهورية مصر العربية، إضافة إلى مسؤولي هيئات النيابات العامة المتخصصة في الأموال العامة والشؤون المالية والتهرب الضريبي وأمن الدولة.
كما سيلتقي معاليه، معالي وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم، ويزور دار القضاء العالي ومجلس القضاء الأعلى.
يرافق معاليه، معالي وكيل النيابة العامة الأستاذ شلعان بن راجح الشلعان وعدد من أعضاء النيابة العامة.