الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الذي يزور جمهورية مصر العربية، معالي النائب العام المصري المستشار نبيل صادق.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.
وأوضح معالي الشيخ المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات بين النيابة العامة ونظيرتها في مصر، وتفعيل التعاون بين البلدين الشقيقين، في مختلف مجالات القانون الجنائي.
وأكد معاليه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي؛ على توطيد العلاقات بين الأجهزة في البلدين الشقيقين.
ومن المقرر أن يلتقي معالي النائب العام عدداً من الوزراء في جمهورية مصر العربية، إضافة إلى مسؤولي هيئات النيابات العامة المتخصصة في الأموال العامة والشؤون المالية والتهرب الضريبي وأمن الدولة.
كما سيلتقي معاليه، معالي وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم، ويزور دار القضاء العالي ومجلس القضاء الأعلى.
يرافق معاليه، معالي وكيل النيابة العامة الأستاذ شلعان بن راجح الشلعان وعدد من أعضاء النيابة العامة.