الجمعة, 6 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 17 أغسطس 2018 ميلاديا

المهندس الجاسر : تبوك واجهة اقتصادية واستثمارية عالمية

المهندس الجاسر : تبوك واجهة اقتصادية واستثمارية عالمية
نوه مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية رئيس مجلس إدارة طيران أديل المهندس صالح بن ناصر الجاسر بما تشهده منطقة تبوك من تنامي كبير ومشاريع من الخير والرفاهية في ظل دعم واهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – التي سيؤهلها بجدارة في أن تصبح قريباً واجهة اقتصادية ووجهة استثمارية عالمية.
ونوه في تصريح له بمكانة منطقة تبوك عقب تدشين طيران أديل أولى رحلاته المنتظمة إلى مدينة تبوك التي تصلها عبر رحلتين مجدولتين يومية من جدة والرياض, حيث تعد الوجهة السابعة ضمن شبكة رحلات طيران أديل انطلاقا من خطتها التوسعية في الوصول إلى جميع المناطق والمدن الرئيسة في المملكة.
وأشار إلى أن هذه الرحلة والوجهة الجديدة تأتي بالتزامن مع بداية قدوم موسم الصيف والإجازة المدرسية التي تشهد طلباً متزايداً على السفر, وذلك خدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة .
وأعرب المهندس الجاسر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على ما يقدمه من دعم للخطوط السعودية عموماً, وكذلك طيران أديل الذي افتتح أولى رحلاته لمنطقة تبوك كمحطة سابعة برحلات يومية إلى الرياض وجدة لتقديم خدماتها لأهالي منطقة تبوك وزائريها.