الثلاثاء, 15 محرّم 1440 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2018 ميلاديا

المقدم خالد المحيا.. تشهد لميقافه وكالات الأخبار

المقدم خالد المحيا..  تشهد لميقافه وكالات الأخبار

بقلم / فلاح العتيبي

يتميز رجال الأمن البواسل بمملكتنا الحبيبة بشجاعتهم منقطعة النظير.. وتضحياتهم بأرواحهم في سبيل دوام هذا الأمن الوارف الذي يتمتع به المواطن والمقيم على أرض بلاد الحرمين الشريفين.. وهو ما تثبته نجاحات هؤلاء الرجال في جميع مواجهاتهم الأمنية وإصابة ودقة ضرباتهم الاستباقية ضد الخارجين على النظام العام لهذه البلاد وضد زمرة الإرهاب الضالة المضلة..

 فرجال الأمن ينفذون مهامهم بحرفية عالية، وتركيز لم يسبق له نظير.. ويثبتون كل يوم – بتوفيق الله – أنهم من خيرة أبناء هذا الوطن المعطاء، وأنهم نبتة طيبة غرسها الآباء الكرام في تراب هذا البلد الطاهر..

والمقدم المظلي صاعقة خالد المحيا العتيبي هو أحد هؤلاء الرجال الأشاوس، وهو ابن بار بأهله وبلده.. عرف عنه الجميع شجاعته وتميزه في عمله، بجميع المواقع التي كلف بالعمل فيها.. ويشهد له بتميزه زملاؤه الذين لا يقلون عنه شجاعة وإخلاصا.. شاهدين له بحسن الخلق والجدية في العمل الأمني بكل تكليفاته ومشاقه..

وله منا في “صحيفة المملكة اليوم” أطيب الأماني وأصدق الدعوات بالتوفيق ودوام التميز في عمله ..

ونظراً للجهود التي يبذلها المقدم خالد المحيا فقد نال ثقة ولاة الأمر والأهالي، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الذي عبر عن هذه الثقة في خطاب شكر وجهه للرائد خالد محيا مدير وحدة سجن عفيف، وذلك نظير جهوده في عمله وتعاونه مع الدوائر الحكومية الأخرى..

ولقد عبر عن شخصية المقدم خالد المحيا ، هذه الشخصية الرائعة، أحد المغردين الذين أنصفوا هذا المقدم البطل الشهم النبيل.. حيث يقول فيه:

تشهد لميقافه وكالات الأخبار

وتسطّر فعوله بخط الخواجه

يقدم ولا هو من مولين الأدبار

متوشحٍ ثوب الشجاعه وتاجه

تحية من الأعماق للمقدم خالد المحيا.. مع عظيم الأماني أن يوفقه الله لكل ما فيه خير أهلنا في عفيف.. وفي كل مكان يشرف بالعمل فيه في بلادنا الطيبة.. تحت قيادتنا الرشيدة بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.. حفظه الله ورعاه.