الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

المسيليم :تأهل المنتخب سيمنحنا الثقة أمام بيرسبوليس

المسيليم :تأهل المنتخب سيمنحنا الثقة أمام بيرسبوليس

قال ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى كأس العالم في روسيا 2018 سوف يمنح الفريق الأهلاوي الثقة قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني.

وأضاف المسيليم: «مباراة تعني لنا الشيء الكثير، هدفنا الفوز وتقديم مستوى يرضي تطلعات جماهيرنا، لن ننظر لنتيجة الذهاب، من المؤكد أن تأهل منتخبنا لنهائيات كأس العالم يمنحنا ثقة كلاعبين في المباريات خصوصًا في البطولات على مستوى الوطن».

وواصل حارس الأهلي: «استمعنا للكثير من الملاحظات والتعليمات الفنية من قبل المدرب سيرجي ريبيروف، ولدينا تصور كامل عن الفريق الإيراني».

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره بيرسبوليس الإيراني، مساء غد الثلاثاء على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، بإياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.