الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

المسئولين ووسائل الإعلام يتداولون وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط السعوديتين

المسئولين ووسائل الإعلام يتداولون وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط السعوديتين

حققت المتابعة الدقيقة لصحيفة المناطق وتحديداً فيما يخص الإعلام الإيراني، رصد خبر الاعتراف الصريح للقائد في الحرس الثوري الإيراني العقيد “ناصر شعباني” حول أمر قادة النظام الإيراني لمليشيا المتمردين الحوثيين في اليمن بتهديد الملاحة البحرية في مضيق “باب المندب” واستهداف ناقلتي النفط السعوديتين.
وكانت وسائل إعلام ومسئولين ومغردين، قد تناقلوا خبر الاعتراف الصريح للقائد الإيراني، بعد ساعات من انفراد صحيفة “المناطق” بنقل خبر الاعتراف في لحظته ونشر لقطة للخبر من صفحة وكالة أنباء فارس الإيرانية قبل أن تقوم الوكالة بحذفه بعد دقائق من نشر الخبر.
يشار إلى أن العقيد الإيراني “ناصر شعباني” قد اعترف صراحة بالدور الإيراني في تعريض الملاحة في مضيق باب المندب للخطر، من خلال استهداف المتمردين الحوثيين لناقلات النفط العابرة للمضيق.
وهنا رابط الخبر الذي انفردت صحيفة المناطق بنشره http://almnatiq.net/616148/