الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

المادة» تعجل برحيل السويكت وتقرب آل سويلم من العودة لرئاسة النصر

المادة» تعجل برحيل السويكت وتقرب آل سويلم من العودة لرئاسة النصر

كشفت مصادر مقربة من صناع القرار في البيت النصراوي أن إدارة الدكتور صفوان السويكت تستعد لإعلان استقالتها من رئاسة النادي، بعد أن عانت إدارته من قلة الدعم المادي الذي وقف حائلاً دون الإيفاء ببعض الالتزامات الإدارية، ومنها إقفال الفترة الشتوية دون التوقيع مع أي لاعب أجنبي بعد أن كان الجهاز الفني قد طالب بتواجد حارس بديل للأسترالي برادلي جونز.

وتسلم الدكتور السويكت رئاسة النصر في 13 من يوليو الماضي من خلال جمعية عمومية صاخبة شهدتها أروقة النادي العالمي، بعد دخول خمسة مرشحين لكرسي الرئاسة، ولم تستطع إدارة السويكت منذ تلك الفترة إيجاد أي مداخيل مالية بتوقيع عقود جديدة مع شركات راعية، برغم الوعود التي قطعها أثناء تنصيبه برئاسة النصر بوجود عقود ضخمة ومداخيل مالية إضافية ستسهم في استقرار أوضاع النادي، بيد أن تلك الوعود ذهبت أدراج الرياح وزاد من ذلك تخلي غالبية أعضاء الشرف عن دعم إدارته باستثناء شخصيتين تكفلتا بالعديد من الالتزامات المالية.

وعلى الصعيد ذاته، كشف المصدر النصراوي أن الرئيس السابق سعود آل سويلم بات قريبا من العودة لكرسي الرئاسة بعد زوال ظروفه العملية التي منعته من الترشح لرئاسة النادي، حيث عقد آل سويلم بحسب مقربين عدة اجتماعات طوال الأسبوع الماضي مع عدد من الشرفيين الكبار من أجل إطلاعهم على الخطة المستقبلية التي سيقود بها النادي.

من جانب آخر، تغادر ظهر اليوم الأحد وعبر طائرة خاصة بعثة النصر إلى الدوحة استعداداً لمواجهة فريق السد القطري في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد أن كان النصر قد تجاوز مواجهة الذهاب بهدفين لواحد، وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم سيرلانكيا بقيادة الحكم ‏ديلان بيريرا لإدارة المباراة، فيما سيعقد مدرب النصر روي فيتوريا في الخامسة والنصف مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة إلى جانب أحد لاعبي الفريق.

وكان الفريق النصراوي قد واصل أمس تحضيراته لمواجهة السد، حيث استهل فيتوريا الحصة التدريبية بالحديث للاعبين بضرورة نسيان النتيجة السلبية التي خرج بها الفريق من مواجهة الشباب في الدوري، مؤكدا أن خصمهم الآسيوي قوي جدا ويجب التركيز بقدر عال على المباراة من أجل ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي. (صحيفة اليوم)