الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

الماجستير للمهندس ” عبدالعزيز الزهراني ” من جامعة ديتون أوهايو

الماجستير للمهندس ” عبدالعزيز الزهراني ” من جامعة ديتون أوهايو

الباحة – محمد المقصّي :

حصل المهندس : عبدالعزيز سعيد عيدان الزهراني المعيد بكلية الهندسة بجامعة الباحة والمبتعث للولايات المتحدة الأمريكية على درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة ديتون بولايه أوهايو بمدينه ديتون .
التخصص: هندسة البيئة ومصادر المياه ، العنوان : تطبيق النمذجة الهيدروليكيه ثنائية الأبعاد في النظام النهري بإستخدام برنامج HECRAS.
ومن المرجح أن يصبح علم النمذجة ثنائية الأبعاد أكثر شيوعاً في دراسة الأنهار والأودية .
وسبب في ذلك التطور الملحوظ في بيانات تضاريس الأرض والحصول على معلومات عالية الدقه لهذه التضاريس.
صحيفة ” المملكة اليوم ” تتقدّم بالتهنئة للمهندس عبدالعزيز وتبارك له بهذا الإنجاز وتدعو له بالتوفيق لخدمة دينه ووطنه .