الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

الليلة.. الهلال والفتح وموقعة الحسم التي لا تقبل أنصاف الحلول

الليلة.. الهلال والفتح وموقعة الحسم التي لا تقبل أنصاف الحلول

يسعى فريق الهلال اليوم للتتويج بشكل رسمي بدوري المحترفين السعودي للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ”15″ في تاريخه، على الرغم من المنافسة شرس والمثير مع نادي الأهلي.
وتتجه محبي الهلال هذا المساء إلى ملعب “جامعة الملك سعود” حيث ينتظر الهلال اختبار صعب في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين السعودي حين يستضيف نظيره الفتح، مساء الخميس.
ويحتاج الهلال الفوز ليتوج رسميًا باللقب دون النظر إلى مباراة الأهلي وأحد التي تقام في نفس التوقيت والجولة ذاتها، اما ذا تعادل مع الفتح فسيمنح اللقب للأهلي اذا كسب مباراته مع احد، وتعادل الفريقين سيتوج الهلال باللقب.