الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

الليرة التركية تتراجع صوب مستوى قياسي منخفض أمام الدولار

الليرة التركية تتراجع صوب مستوى قياسي منخفض أمام الدولار

تراجعت الليرة التركية إلى 4.24 مقابل الدولار، الجمعة، مقتربة من المستوى القياسي المنخفض الذي لامسته قبل يوم بعد بيانات أظهرت صعود تضخم أسعار المستهلكين أكثر من المتوقع في أبريل. وفي الساعة 0618 بتوقيت جرينتش كانت الليرة عند 4.2380 أمام العملة الأمريكية.

وسجلت أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 4.2487 أمس الخميس، بعد إعلان أرقام تظهر ارتفاع التضخم إلى نحو 11 بالمئة على أساس سنوي في أبريل.