السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

اللجنة المنظمة لبطولة المملكة للبلوت تواصل تسليم بطاقات تفعيل التسجيل للمتسابقين

اللجنة المنظمة لبطولة المملكة للبلوت تواصل تسليم بطاقات تفعيل التسجيل للمتسابقين

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة المملكة للبلوت في نسختها الثانية, تسليم بطاقات تفعيل التسجيل للمتسابقين في البطولة، التي ستقام في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض خلال الفترة من 17 – 28 أكتوبر الجاري، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة وبإشراف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.
وأشار الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية تركي الفوزان، أنه تم تسليم بطاقات التفعيل إلى يوم أمس لأكثر من 7000 لاعب، في الوقت الذي بلغ عدد المسجلين في البطولة عبر الموقع الإلكتروني أكثر من 100 ألف مسجل، داعياً المتسابقين الذين سجلوا في قوائم البطولة إلكترونياً باستلام بطاقاتهم من مقر الصالات الخضراء، من أجل ضمان مشاركتهم في المسابقة.
وأكد الفوزان أن الاتحاد السعودي بدأ الاستعدادات للنسخة الثانية فور انتهاء النسخة الأولى التي حققت نجاحا كبيراً، مشددا على أن الاتحاد حريص على مواصلة تلك النجاحات، وتحقيق التميز فيها على مستوى التنظيم والمشاركة في الوقت نفسه.
يذكر أن النسخة الثانية من بطولة المملكة للبلوت، شهدت مضاعفة الجوائز المالية للفائزين والتي بلغت مليوني ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال مناصفة بين أفراد الفريق الفائز، بينما سيحصل الفريق الوصيف على نصف مليون ريال، والمركز الثالث على 300 ألف ريال، و200 ألف ريال للفائز بالمركز الرابع.