السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

الكلية التقنية بنجران تكرم متدربيها المتفوقين

الكلية التقنية بنجران تكرم متدربيها المتفوقين

حسين الحامد – نجران
كرمت الكلية التقنية بنجران ممثلة في وحدة التوجيه والإرشاد المتدربين المتفوقين في الفصل التدريب الثاني من العام التدريبي 1438/1439 هـ.

وأوضح رئيس وحدة التوجيه والإرشاد صالح بن علي آل زمانان بأن التكريم المتفوقين مطلبًا تربويًا ونفسيًا واجتماعيًا وأسريًا لدى المتدربين، الذين حصدوا نتاج الجد والتعب والسهر في طلب العلم ويهدف إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين من أبناء الكلية، وحرص المسئولين بالكلية على تكريمهم، مثمنًا جدهم واجتهادهم، وحاثًا الجميع لمواصلة السعي نحو تحقيق التفوق في مجالاتهم التدريبية وحياتهم العلمية والعملية مستقبلًا.

من جانبه أثنى عميد الكلية محمد بن علي الصقري على جهود وحدة التوجيه والإرشاد بوكالة شؤون المتدربين في تكريم المتفوقين في كل فصل تدريبي للتشجيع وبث روح الإبداع والابتكار لديهم، مقدمًا التهنئة للمتفوقين على تميزهم، ومتمنيًا لهم ولكافة زملائهم مستقبلًا متميزًا وتحقيق المعدلات العليا ومن ثم المساهمة في بناء هذا الوطن الغالي.

وتم في ختام الحفل تسليم الشهادات والهدايا للمتدربين المتفوقين.