الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

#القوات_العراقية تبدأ عملية استعادة “راوة” آخر معاقل #داعش

#القوات_العراقية تبدأ عملية استعادة “راوة” آخر معاقل #داعش

بدأت القوات العراقية، اليوم السبت، عملية لاستعادة راوة آخر منطقة تسيطر عليها تنظيم داعش .

وأعلن نائب رئيس المجلس المحلى لقضاء طوز خورماتو بالعراق على الحسينى، أمس الجمعة، أن مدفعية هيئة الحشد الشعبى قصفت مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابى قرب قضاء طوز خورماتو شمال العراق.

وقال الحسينى – تصريحات لقناة ( السومرية نيوز) العراقية، إن مدفعية الحشد الشعبى قصفت، للتنظيم فى مناطق الزنجيلى وبير أحمد غرب قضاء طوز خورماتو وبعد رصد مجموعة من عناصر التنظيم بالمراصد الليلية تم قصف هذه التجمعات وتمكنت من قتل عدد كبير فى صفوف التنظيم.

وأضاف أن تنظيم داعش يستخدم مضادات فى جبال حمرين والمنطقة الصحراوية، لافتا الى أن قوات الأمنية تتخذ الإجراءات لمداهمة هذه المناطق للقضاء على التنظيم.