الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

الفيفا يوجه ضربة قاسية لنيمار!

الفيفا يوجه ضربة قاسية لنيمار!

ذكرت مصادر صحفية أن الفيفا رفض شكوى البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ناديه السابق برشلونة، وهو ما يعد ضربة موجعة لصاحب الـ26 عاما.

ووفقا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية فإن جوهرة السامبا تقدم بشكوى ضد ناديه السابق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يطالب فيها بالحصول على مبلغ حوالي 40 مليون يورو قيمة مكافأة تجديد عقده مع البلوغرانا، بينما ترى إدارة برشلونة أن اللاعب ليس من حقه المطالبة بهذه المكافأة حيث إنه لم يلتزم بالعقد لنهايته.

على الجانب الآخر تدرس إدارة برشلونة حاليا القيام بـ”هجمة مرتدة” ضد نيمار وذلك من خلال مطالبة اللاعب بمبلغ 75 مليون يورو، بسبب عدم التزامه بالعقد، وتعويضا عن الأضرار التي تسبب فيها للنادي الكتالوني.

من جهة أخرى أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن هذه الهزيمة لنيمار في معركته ضد برشلونة أمام الفيفا، قد تدفع الفريق القانوني للاعب بنقل القضية لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس”.