الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

“الفيفا” يعلن 10 أسماء لجائزة أفضل لاعب.. وصلاح بالقائمة

“الفيفا” يعلن 10 أسماء لجائزة أفضل لاعب.. وصلاح بالقائمة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 الثلاثاء، وضمت القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح، وعددا من المتألقين في المونديال.
ونشر موقع (الفيفا) القائمة النهائية التي ضمت 10 لاعبين، من بينهم صلاح، الذي قدم موسما رائعا مع ليفربول الإنجليزي، فيما خلت القائمة من اسم النجم البرازيلي نيمار.

وضمت القائمة رونالدو وميسي وصلاح ولاعبي المنتخب الفرنسي كيليان مبابي وأنطوان غريزمان ورافاييل فاران، والبلجيكيين إيدن هازارد وكيفن دي بروين، والكرواتي لوكا مودريتش والإنجليزي هاري كين.

ويعد اللاعبان الأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح المرشحان الوحيدان من خارج القارة الأوروبية في القائمة.

وتكرم جائزة (فيفا) اللاعب الأفضل خلال الفترة ما بين 3 يوليو 2017 و15 يوليو 2018، في حفل سيقام مطلع الموسم يوم 24 سبتمبر بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويذكر أن جائزة (فيفا) لأفضل لاعب في العالم انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت ستة أعوام.