الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

الفنان القطري علي عبد الستار للسعوديين : احبكم واحب ي

الفنان القطري علي عبد الستار للسعوديين : احبكم واحب ي

أثارت تصريحات الفنان القطري علي عبد الستار خلال مقابلة له مع فضائية الجزيرة القطرية ردود فعل إيجابية بين السعوديين، رغم محاولات مقدم البرنامج توتير الأجواء بأسئلته.

ورد عبد الستار على سؤال المذيع عن حبه للسعوديين وهل لا يزال يحب يسمع سواليفهم رغم كل ما حدث، قائلا: “شاءوا أم لم يشاءوا السعوديون إخواننا، ومن لحمنا ودمنا وما زلت أحبهم وأحب أن أسمع سواليفهم”.

وتطرق المذيع قبل ختام لقائه إلى مباراة اليابان والسعودية وعن أي فريق سيشجع، فرد بالقول: “بكل أمانة أتمنى للسعودية أن تفوز وتتأهل لكأس العالم”.

ورغم مقاطعة المذيع له بالتساؤل “ليه؟ تشجع السعودية برغم كل ما حدث؟”، ليرد عليه “نعم.. اللي حدث هذا سحابة صيف، وأنا مؤمن وإيماني قوي بالله- سبحانه وتعالى- أن الأمور سترجع لنصابها”.

ردود المغني القطري المخضرم، نالت اهتماماً كبيراً في المملكة عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث انهالت آلاف التعليقات على موقفه الذي وصفوه بـ”الناضج والنبيل والشهم”، مؤكدين عمق الروابط التي تجمع الشعبين السعودي والقطري.