الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

“العقاري” يوضح الحقيقة حول تأثير عداد الكهرباء على استحقاق القروض

“العقاري” يوضح الحقيقة حول تأثير عداد الكهرباء على استحقاق القروض

أوضح الصندوق العقاري أن امتلاك عداد كهرباء لا يؤثر على الاستحقاق لديه، لافتا:” الأولوية لتاريخ التقديم، والوضع المالي، وتحديث البيانات”.

وأشار الصندوق إلى أن التمويل المدعوم يتراوح بين 70 و75 %من قيمة العقار، ويسدد دفعة واحدة، مؤكدا أن مدة أقساطه تصل إلى 30 عامًا.

وتابع الصندوق: إيصال الدعم يكون خلال يومي عمل كحد أقصى، موضحا أن توقفه عن السداد يكون بشكل مؤقت عند عدم التزام المستفيد بدفع المستحق عليه، ويتم استئنافه في حال سدد أي قسط، بحسب “المدينة”.

وأكد أنه تم تقديم 8300 منتج شهري ضمن المنتجات التي تقدمها الوزارة. ودعا الراغبين في الاستفادة من خدماته إلى سرعة تحديث البيانات، وسداد الالتزامات المالية، مشيرًا إلى أنها من العوامل التي تسرع الاستفادة من الصندوق، لافتا أن رهن الأرض يعرقل الاستفادة من مسار البناء الذاتي المزمع إطلاقه قريبًا، بشروط من أبرزها الالتزام بمعايير البلديات وأحمال الكهرباء.