الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

العابد: لهذا السبب تأخر تتويج الهلال بلقب الدوري

العابد: لهذا السبب تأخر تتويج الهلال بلقب الدوري

كشف لاعب خط وسط الهلال السعودي لكرة القدم، نواف العابد، عن سر تأخر تتويج فريقه بلقب دوري المحترفين، حتى المباراة الأخيرة أمام الفتح.

وحقق الهلال فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح برباعية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي، الذي حقق فوزاً شرفياً على أحد بهدف دون رد أمس الخميس.

وقال نواف العابد : أبارك لزملائي اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير على اللقب الصعب الذي حققناه بعد الفوز على الفتح.

وأضاف اللاعب: الموسم الحالي لم يختلف كثيراً عن السابق، سوى في بعض الإصابات والغيابات المؤثرة التي عانينا منها، لهذا تأخر حسمنا للدوري، ولكن البدلاء كانوا قادرين على التعويض.

وأتم بخصوص إصابته: لازلت أخضع لفترة علاج صباحية ومسائية، والأمور تسير بشكل جيد قبل العودة مع زملائي اللاعبين.