الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

الصين: سنقضي على الفقر العام الحالي

الصين: سنقضي على الفقر العام الحالي

أعلن رئيس وزراء مجلس الدولة في الصين، لي كه تشيانغ، أن بلاده تعتزم، على الرغم من جائحة كورونا وتأثيرها السلبي على الاقتصاد، القضاء التام على الفقر هذا العام.
وقال لي كه تشيانغ في خطاب خلال افتتاح جلسة الهيئة التشريعية الرئيسية “سننتصر في مكافحة الفقر”، مشيرا الى أن السلطات تعتزم هذا العام التنفيذ الفعال لتدابير الحد من الفقر وإنعاش المناطق الريفية وضمان توريدها بأهم السلع ورفع المستويات وظروف المعيشة في المناطق الريفية.
وبحلول نهاية العام، تحتاج الصين إلى التخلص من الفقر في أكثر من ألف قرية تعاني من أكبر المشاكل وبالتالي تصبح الدولة الأولى في العالم التي تقضي على ظاهرة الفقر على أراضيها.