الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

الشيخ سعد بن صليب العتيبي “في الشدايد قد عرفناك.. يا الحر الفريد”

الشيخ سعد بن صليب العتيبي  “في الشدايد قد عرفناك.. يا الحر الفريد”

هو نموذج من المروءة والشهامة يتجسد في شخصية رائعة، تتمثل روعتها فيما يقدمه من لمسات خيرة، وأعمال جليلة تثبت كل يوم بما لا يدع مجالا للشك حبه للوطن وأهله..

إنه رجل الأعمال، الشيخ سعد بن صليب العتيبي، ذلك المعلم البسيط ، خريج ثانوية “الثقبة” الذي تحول بعصاميته وجهده، وقبل ذلك كله توفيق الله له إلى مليونير.. وهو الرئيس التنفيذى لشركة انساب للمقاولات العامة وهو مالك الشركة أيضا بالسعودية، كنيته ” ابو بدر” وله الكثير من الأعمال والأنشطة الخيرية بالمملكة.. من هذه الأعمال صيانة المدارس، ودعم الأنشطة الرياضية.

فلم ينس الشيخ سعد بن صليت، ابن المنطقة الشرقية، وأحد رجال أعمالها البارزين، لم ينس فضل مدرسته السابقة عليه، وما قدمته له من جهد تعليمي وتربوي, حين تكفل بإجراء صيانة شاملة لمبنى مدرسة الثقبة الثانوية للبنين بالخبر، ذلك المبنى المكون من ثلاثة أدوار، ويحتوي على أكثر من عشرين فصلا دراسيا، بالإضافة إلى عدد من المكاتب الإدارية والمعامل المدرسية..

ولأنه رجل المكارم والمواقف المشرفة فقد أهدى الشيخ الدكتور عائض القرني “سيف العرب” للشيخ سعد بن صليب العتيبي. وقال الدكتور القرني في تغريدة له بهذه المناسبة إنه سعد بإهداء “سيف العرب” للأخ والصديق رجل الاعمال “سعد بن صليب العتيبي” ابو بدر.. وذلك لأنه “رجل المكارم والمواقف المشرفة”

الشيخ سعد بن صليب هو أحد رجال الأعمال الناجحين في مملكتنا، وهو، بشهادة أهل الخبر إنسان له مواقفه الإنسانية الداعمة لوطنه، ولأبناء هذا الوطن..

يتمتع الشيخ سعد بن صليب بتجربة ثرية، وخبرة عميقة، اكتسبها من خلال عمله أولا كمعلم ، ثم من عمله في مجال المقاولات لفترة ليست بالقصيرة..

يرى الشيخ سعد بن صليب بحكم خبرته الثرية الطويلة أن سبب نجاحه، ونجاح العامل أو الموظف يتوقف على فهمه لعمله ومدى إخلاصه في أداء هذا العمل، كما يؤكد الشيخ سعد من خلال تجربته الطويلة على أن الطريق الموصل للنجاح هو الكفاح والمثابرة على العمل وعدم الاستسلام للفشل أو المصادفة..

ونحن في مجال الإعلام.. وفي صحيفة ( المملكة اليوم) نهنئ الشيخ سعد بن صليب على نجاحاته المتلاحقة، وعلى ما حصل عليه من تكريمات على أيدي المسؤولين والأمراء وأمراء المناطق في جميع مشروعاته ..

ونحن هنا لم نبرز جهود الشيخ سعد إلا لأنها نموذج صالح يقتدى به من قبل أبنائنا وبناتنا في حياتهم العملية..

وكعادة رجال وأبناء هذا الوطن في رد الفضل لله تعالى، ثم لولاة الأمر في هذا الوطن المعطاء قدم الشيخ سعد الشكر لحكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله