الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

الشؤون الإسلامية تجهز 7495 جامعاً ومصلى في أنحاء المملكة لإقامة صلاة العيد

الشؤون الإسلامية تجهز 7495 جامعاً ومصلى في أنحاء المملكة لإقامة صلاة العيد

هيأت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد 7495 جامعاً ومصلى لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ ، في مختلف مناطق المملكة .
ووفقاً لتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، وبمتابعة من معالي نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، قامت الوزارة بتوفير مختلف الاحتياجات اللازمة من فرش ومكبرات صوت وصيانة ونظافة ، وكل ما يلزم لتوفير الطمأنينة والروحانية للمصلين .
وأكدت الوزارة أنها تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة هذا الأمر ، حتى تظهر هذه الشعيرة المباركة ، ويؤديها المصلون بكل طمأنينة وخشوع .. سائلين الله أن يتقبل من المسلمين صيامهم ، وصالح أعمالهم .