السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

السويلم يقرر إعفاء نائب رئيس النصر سلمان المالك من منصبه

السويلم يقرر إعفاء نائب رئيس النصر سلمان المالك من منصبه

أعلن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، إعفاء نائبه سلمان المالك من منصبه، مقدمًا له الشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وكتب آل سويلم عبر حسابه على تويتر: “أخي سلمان المالك بذل جهدًا كبيرًا لا يخفى على الكيان النصراوي وجماهيره، أشكره باسمي وباسم جماهير العالمي على كل جهوده”.

وأضاف: “اليوم أعفيته من منصب نائب رئيس النادي، مع ثقتي الكاملة بأنه سيبقى جنديًا من جنود النصر وأحد أبنائه الأوفياء”.

وفي سياق آخر قدّم رئيس النصر مليون ريال، هدية، لفهد الهريفي، نجم الفريق السابق، بمناسبة مهرجان اعتزاله.

وقال: “بكل فخر أنتظر حفل اعتزال النجم الكبير فهد الهريفي، ويشرفني الإعلان عن تقديم هدية شخصية (مليون ريال) كتكريم رمزي لنجمنا”.

وأضاف: “ننتظر من أعضاء الشرف الكرام مبادرتهم بتكريم ابن النصر الوفي، وبإذن الله سيكون حفلًا يليق بتاريخه العظيم”.