الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الأمير سعود بن نايف يفتتح مبنى والبهو الرئيسي لمركز معارض الظهران الدولي خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وجمعاً من المواطنين مركزي الإبداع الحرفي ببريدة وعنيزة : الارتقاء وتطوير الصناعة الحرفية بالقصيم اقتصادياً وسياحياً أمير منطقة جازان يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب جازان وجائزة جامعة الأمير محمد بن فهد أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون يتشاركان الاحتفاء بالذكرى الرابعة للبيعة تعيين وابتعاث 81 عضو هيئة تدريس ومعيداً ومحاضراً بجامعة نجران إعلان فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة جندي أول (رجال) ورتبة جندي (رجال ونساء) مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني للبحرين أمانة المدينة تعلن الجدول الزمني لتسجيل المرشحين لعدد من طوائف المهن “هموم المسرح” انطلاقة أعمال “فنون القصيم” القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة “مسام” ينتزع 24,075 لغمًا حوثيًا منها 1,123 لغماً خلال الأسبوع الأول من ديسمبر

#السودان : ترسيم #الحدود_البحرية مع #السعودية .. قريبًا

كشف نائب رئيس الوزراء السوداني، وزير الإعلام، الدكتور أحمد بلال عثمان، عن جاهزية بلاده لترسيم الحدود البحرية مع المملكة.

وأكّد عثمان، خلال لقائه عدد من أعضاء مجلس هيئة الصحفيين السعوديين بالرياض، أمس السبت، أن المناخ السياسي بين السعودية والسودان في أفضل مستواه، وهو ما يدفع باتجاه أن تشهد المرحلة القادمة حراكًا في ملف الحدود. وفقًا لما أوردته صحيفة عكاظ، الأحد (15 أكتوبر 2017).

ولفت نائب رئيس الوزراء السوداني إلى أهمية ترسيم الحدود على البحر الأحمر، لما يحتويه من ثروات للأجيال القادمة في كلا البلدين.

وأكّد نائب رئيس الوزراء أن الشعب السوداني سيكون مستعدًّا للدفاع عن السعودية في حال دعا الداعي، قائلًا: “سنكون قاتلًا أو مقتولًا للدفاع عن الأراضي السعودية”.

يشار إلى أن السودان مقبل على اجتياز فترة العقوبات الدولية، بعدما أثمرت الجهود السعودية عن اتخاذ الإدارة الأمريكية قرارًا برفعها، ما دفع الرئيس السوداني، عمر البشير لإجراء اتصال هاتفي بخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الإثنين (9 أكتوبر 2017) أعرب خلاله عن شكره وتقديره لجهود المملكة ودورها الفاعل في ما تشهده بلاده من تطورات إيجابية.