الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

“السعودية” ترعى #الأهلي 3 أعوام

“السعودية” ترعى #الأهلي 3 أعوام

وقعت الخطوط السعودية والنادي الأهلي رسمياً اليوم عقد رعاية الخطوط للنادي الأهلي لمدة ثلاثة أعوام في حفل كبير أقيم في قاعة القصر في فندق الهيلتون في جدة.

ووقع العقد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي والمهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط السعودية بحضور عدد كبير من الشخصيات ورجال الإعلام.

وتم إعلان ظهور شعار الخطوط السعودية على قمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في مباراته أمام فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدأ الحفل بعرض فيديو عن المنتخب السعودي لمدة دقيقتين بعد الإنجاز الذي حققه بالتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، بعدها جرت مراسم توقيع العقد وتقديم الطقم الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حاملاً شعار الخطوط السعودية الراعي الرسمي.