السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

السديس يناقش عمل إدارة المصاحف والكتب بالمسجد الحرام

السديس يناقش عمل إدارة المصاحف والكتب بالمسجد الحرام
مكة - عائض الشهراني

استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بمكتبه بالرئاسة العامة اليوم مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب محمد السيلاني ووكيله علي النافعي.

وقد استمع الدكتور عبدالرحمن إلى شرح مفصل حول سير عمل الإدارة وما تهتم به من جوانب في العناية بكتاب الله العزيز وذلك خلال تقريرها نصف السنوي المقدم له وما تقدمه من خدمة لقاصدي بيت الله في هذا المجال وكذلك سبل التعاون مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وتزويد المسجد الحرام بما يحتاجه من إصدارات المجمع من المصاحف والتراجم إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في تزويد الحرمين الشريفين من إصدارات المجمع المختلفة خدمة وعناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

كما اطمأن على سير الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام والتي تشرف عليها الرئاسة العامة ممثلة في إدارة شؤون المصاحف والكتب وبرنامج تصحيح التلاوة لزوار بيت الله الحرام بقسميه ( قسم الرجال ) ,( وقسم النساء).

واطلع الدكتور السديس على الدراسة المقدمة حول المنظومة القرآنية وجميع أقسامها وما تهتم به من أمور بالمسجد الحرام وسبل تعزيزها .وكذلك الدراسة المقدمة حول طباعة الكتب واختيار المواضيع المناسبة لرّواد المسجد الحرام وباللغات المختلفة.