الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

السحيباني بطل المملكة لـ “طائرات الجت” …والعصيمي يخطف بطولة “المروحية”

السحيباني بطل المملكة لـ  “طائرات الجت” …والعصيمي يخطف بطولة “المروحية”
حقق المهندس علي السحيباني بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية في فئة طائرات الجت بعد منافسة كبيرة بين المتسابقين، فيما حل أحمد العنزي في المركز الثاني، وجاء عيد الشامري في المركز الثالث.
وفي فئة طائرات الوقود المروحية  3D فاز محمد العصيمي بالمركز الأول، فيما حل عمر الهندي في المركز الثاني، وجاء المتسابق أيمن الحميضي في المركز الثالث.
وشهد مقر الرياضات اللاسلكية في بنبان حضوراٌ لافتاً من عشاق اللعبة ومحبيها والجماهير إذ اقيمت منافسات  الدراق رئيس بفئتها السيارات التي تستخدم الوقود والسيارات الكهربائية أمس (الأربعاء) حيث نأهل 16 متسابقاً في كل فئة، وتقام اليوم التصفيات النهائية إذ يتأهل 8 لاعبين في كل فئة للمرحلة الختامية  والتي تشهد مواجهات مباشرة بين المتسابقين لتحديد أصحاب المراكز الثلاث الأولى.
وفي منافسات “الكراول” تعلن اللجنة الفنية اليوم أسماء الفائزين بالمراكز الأولى بعد أن خاض 6 لاعبين المنافسات أمس على مدى 3 ساعات تحت أشراف لجنة الحكم.