الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

السجن أو الإيقاف لـ “لاعب شهير” إذا لم يسدد 25 مليون ريال!

السجن أو الإيقاف لـ “لاعب شهير” إذا لم يسدد 25 مليون ريال!

كشفت مصادر مسؤولة أن مالك شركة سيارات تقدم بدعوى إلى الدوائر التجارية ضد لاعب دولي شهير مثل المنتحب السعودي وعددًا من أندية الغربية والوسطى الكبار لمطالبته بتسديد 25 مليون ريال.

وأوضحت المصادر أنه تم توجيه خطاب استدعاء للاعب الذي تبين أنه موجود خارج البلاد لإلزامه بحضور جلسات المحاكمات في القضية المرفوعة ضده، مضيفا أنه في حالة تخلفه عن الحضور سيتم إيقاف خدماته والحكم عليه غيابيًا وفِي حالة عدم تنفيذه للحكم القضائي فيما بعد سوف يكون عرضة للسجن، بحسب “المدينة”.

واشتملت الدعوى عددًا من المستندات ووثيقة العقد الذي تم بينها وبين اللاعب المذكور والذي لايزال بذمته مبلغ 25 مليون ريال لم يقم بتسديدها حتى الآن.