الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

الزعيم الشمالي يشكر الجارة الجنوبية ويدعوها للحوار

الزعيم الشمالي يشكر الجارة الجنوبية ويدعوها للحوار

عبر زعيم كوريا الشمالية “كيم جونغ أون” عن امتنانه لكوريا الجنوبية، بعد تلقيه تقريرا مفصلا من الوفد الذي زارها، داعيا إلى “مواصلة المزاج التصالحي والحوار”.
وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم، أن كيم جونغ أون تلقى تقريرا من شقيقته النائب الأولى للجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كيم يو-جونغ، التي زارت كوريا الجنوبية مؤخرا على رأس الوفد الأولمبي الرفيع المستوى حول نتيجة زيارة الوفد.
واكد كيم على اهمية مواصلة المزاج التصالحي والحوار الذي جاء كما قال نتيجة لإرادة قوية مشتركة بين الكوريتين، داعيا الى تطويره إلى نتيجة مميزة بصورة مستمرة ، وأمر بوضع تدابير ملموسة لتحسين العلاقات بين الكوريتين في المستقبل.