الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

الريال يضحي بـ 4 نجوم كبار مقابل نيمار!

الريال يضحي بـ 4 نجوم كبار مقابل نيمار!

ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن ريال مدريد يدرس بيع 4 لاعبين من أجل تمويل صفقة التعاقد مع جوهرة السيلساو، نيمار، والذي من المتوقع أن يكلف التعاقد معه مبلغا خياليا.

ويعد كريستيانو رونالدو، أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن النادي الملكي، بإدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار، لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

وذكرت الصحيفة أن الجناح الويلزي غاريث بيل، يعتبر من أبرز الأسماء المرشحة التي ستعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

كما تضم القائمة أيضا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

في سياق متصل، فإن اهتمام ريال مدريد بضم تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، سيفتح الباب أمام رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف العملاق المدريدي.

وترددت أنباء في أواخر شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حول انتقال نيمار إلى صفوف ريال مدريد، في الموسم (2017-2018)، إذا توج باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا. وقبل ذلك أعلن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز عن رغبته في شراء المهاجم البرازيلي، واستعداده لإدخال مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن الصفقة المحتملة، الأمر الذي أدى إلى توتر العلاقات بينهما.

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.