السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

الرياض و الجوف يتأهلان إلى ممتاز خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية

الرياض و الجوف يتأهلان إلى ممتاز خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية

تأهل فريقا الرياض و الجوف إلى الدرجة الممتازة و ذلك بتحقيقهما المركزين الأول و الثاني على التوالي في  بطولة دوري خماسيات كرة القدم للإعاقة الذهنية لأندية (الرياض – الدمام – القصيم – حائل -الجوف) – المجموعة الثانية- و التي أقيمت منافساتها في منطقة الجوف خلال الفترة من 16 – 17 /2 / 1440 هـ .

فقد استطاع فريق الرياض من تحقيق النقاط الكاملة بانتصاره في كامل لقاءاته الأربعة و حضوره المميز ، و تمكن فريق الجوف من اقتناص التأهل بتحقيقه المركز الثاني و حصوله على تسع نقاط جمعها من ثلاث مباريات .

و في ختام البطولة قام أمين النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبوب بتكريم الفرق المشاركة و طاقم الحكام الذين أداروا لقاءات البطولة ، مقدمًا شكره و تقديره للجميع على تعاونهم المميز و الروح الرياضية العالية خلال مجريات البطولة ، و تم تكريم مدرسة الشهداء الابتدائية لاستضافتهم لقاءات البطولة و تعاونهم المثالي في تقديم التسهيلات لإقامتها على صالة المدرسة .

هذا و قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح التهنئة لفريق الرياض بالتأهل و تحقيق المركز الأول عن هذه المجموعة ، و قدم التهنئة لإداريي فريق الجوف و اللاعبين على المستوى المميز و الأداء الرجولي الذي ظهروا فيه ، مثمنًا الجهد المميز و الرائع لمدرب الفريق الكابتن عبد العزيز بن ونيس السياط و الذي أدّى بعد عون الله من تحقيق هذا الإنجاز .

حضر لقاءات البطولة ممثل وكالة شئون الرياضة بالهيئة العامة للرياضة خالد بن احمد الفريحي ، و ممثل و مندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف و مراقب البطولة عبد الله بن جهز الشمري ، و عضو لجنة المسابقات باللجنة البارالمبية السعودية عبد العزيز بن عواض المطيري .