الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

الرياض تستضيف أغلى سباقات الخيل في العالم

الرياض تستضيف أغلى سباقات الخيل في العالم

كشفت مجلة «بلود هورس» الأمريكية عن سباق دولي جديد للخيول سيقام في المملكة، مصمم ليكون الأغلى في العالم، من المقرر أن يعلن عنه المسؤولون الرياضيون السعوديون في مؤتمر صحفي سيعقد يوم 7 أغسطس في في حلبة ساراتوجا سبيرنجز العالمية للخيول، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وذكرت المجلة بأن المعلومات التي وردت في الدعوات إلى المؤتمر لم تحدد عن مقدار الجوائز أو مسافة السباق العالمي والذي سيتوج بكأس السعودية.
وأشارت إلى أنه من المقرر أن يحضر الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية في المملكة مؤتمر الإعلان عن السباق والذي سوف يكون توقيته مناسباً جداً حيث يصاحب وقت المؤتمر خلال إقامة سباق ساراتوغا سبيرنجز في نيويورك.
وقال هاري هيربرت، سفير كأس العالم في المملكة العربية السعودية وهو أيضاً يعتبر شخصية بارزة في سباق الخيول البريطاني خلال حديثه للمجلة بأن سباق الخيل الذي سيقام في الرياض بتاريخ 29 فبراير 2020، ليس السباق الأكبر فقط للخيول بل هو الأكثر قيمة في العالم.