السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

الرئيس النيجيري ينفي التفاوض مع مسلحين خطفوا 200 تلميذة

الرئيس النيجيري ينفي التفاوض مع مسلحين خطفوا 200 تلميذة
أبوجا -المملكة اليوم:

نفى الرئيس النيجيري، جودلاك جوناثان، الأنباء التي أفادت بأن إدارته تتفاوض مع المسلحين الذين اختطفوا أكثر من 200 تلميذة في 15 أبريل الماضي من داخل مدرسة ببلدة “شيبوك” بولاية “بورنو” شمال شرق البلاد.
وقال جوناثان في تصريحات صحفية الليلة: إن إدارته لا يمكن أن تتفاوض مع أشخاص لا وجه لهم، في إشارة إلى عدم معرفة هوية الخاطفين إلى الآن، لكنه طمأن أولياء أمور الفتيات والشعب بأن السلطات الأمنية ستعمل ما في وسعها لإنقاذ الفتيات.
وأشار إلى أن حكومة بلاده على اتصال بدول مجاورة مثل بنين والنيجر وتشاد ودول أخرى جنوب الصحراء الأفريقية للحصول على معلومات حول مصير الفتيات وضمان عودتهن إلى بيوتهن، معرباً عن تعاطفه مع أسر المختطفات.