الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابتداء من غد.. السعودية تمنع استيراد هذه السجائر أمر قبض بحق شخص نشر مقطع لطفل يسئ للتعليم الصحة»: 1180 عملية قلب مفتوح وقسطرة.. و3 آلاف غسيل كلوي للحجاج ‏«⁧‫#وزارة_العدل‬⁩» تمكن الأفراد من ممارسة «⁧‫#المصالحة‬⁩» بسندات تنفيذية #وزارة_المالية‬⁩ تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي. ‏⁧‫#الغذاء_والدواء‬⁩ تحذر من منتج تجميلي للعناية بالشعر يحمل الاسم “حمام زيت كيراتين وطين خاوة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من البكتيريا. تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمدينة الرياض بحق نواف بن مناحي بن دحمان الشهراني – سعودي الجنسية – لقتله خالد بن سعد آل شبيب و غازي بن عبدالله الدبيان – سعوديي الجنسية -، وذلك بصدم سيارتهما عدة مرات متعمداً مما أدى إلى وفاتهما بسبب خلاف بينهم. 3 وصفات منزلية للتخلص من حرقة المعدة أقلعوا عن التدخين… إنّه يحدّ من هذا المرض سبب آخر يجعلك تمتنع عن تناول اللحم الأحمر المتعصب تركي العجمة عميد أسرة «السديري» إلى رحمة الله

الرئيس النيجيري ينفي التفاوض مع مسلحين خطفوا 200 تلميذة

الرئيس النيجيري ينفي التفاوض مع مسلحين خطفوا 200 تلميذة
أبوجا -المملكة اليوم:

نفى الرئيس النيجيري، جودلاك جوناثان، الأنباء التي أفادت بأن إدارته تتفاوض مع المسلحين الذين اختطفوا أكثر من 200 تلميذة في 15 أبريل الماضي من داخل مدرسة ببلدة “شيبوك” بولاية “بورنو” شمال شرق البلاد.
وقال جوناثان في تصريحات صحفية الليلة: إن إدارته لا يمكن أن تتفاوض مع أشخاص لا وجه لهم، في إشارة إلى عدم معرفة هوية الخاطفين إلى الآن، لكنه طمأن أولياء أمور الفتيات والشعب بأن السلطات الأمنية ستعمل ما في وسعها لإنقاذ الفتيات.
وأشار إلى أن حكومة بلاده على اتصال بدول مجاورة مثل بنين والنيجر وتشاد ودول أخرى جنوب الصحراء الأفريقية للحصول على معلومات حول مصير الفتيات وضمان عودتهن إلى بيوتهن، معرباً عن تعاطفه مع أسر المختطفات.